Facts About الدورات التدريبية للمرأة Revealed

Wiki Article



التمكن من المهارات اللازمة لتشخيص وتحليل المشكلات والتصرف في المواقف الإدارية.

يهدف برنامج التدريب على التنوع إلى تسهيل التفاعلات الإيجابية بين الموظفين، والحد من التمييز بينهم، من خلال تدريب الموظفين على الاندماج مع الأشخاص ذوي الثقافات المختلفة، وممن يختلفون عنهم في اللون والعرق والجنس والدين والقدرات العقلية والبدنية، وحتى التوجهات الجنسية.

تبدأ هذه الدورة بمقدمة قصيرة وفيديو عن الثقة والاحترام والمصداقية. ثم يتعمق في الخطوات الرئيسية لتطوير العلاقات القوية ، وطرق الحفاظ على الثقة ، والطرق المختلفة للتواصل بشكل فعال.

يتدرب الموظفون في هذا البرنامج على فهم أنشطة ضمان الجودة بصورة أفضل، مع كيفية تحسين العمليات، بما يضمن استيفاء المنتج في صورته النهائية معايير الجودة المُحددة، وبالتالي تنال المنتجات رضا العملاء.

لقد أصبح مصطلح "المرونة العصبية" شائع الانتشار في الآونة الأخيرة خاصّة في المجال العلمي ومجال علم النفس، حيث تعِدُ المرونة العصبية بإمكانية إعادة برمجة الدماغ لتحسين مختلف جوانب حياة الفرد نفسية كانت أو جسدية أو غيرها.

للعلم نادرا ما توجد امرأة (او إنسان) على هذا الكوكب راضية بالقليل. هذا هو التكييف القديم ، عندما كان الشيء الوحيد الذي يمكن للمرأة تحقيقه هو الزواج من خلال كونها اكثر الاشخاص إرضاءا للغير في القرية. هذه هي الجذور القديمة والعميقة لحظر الرغبة الأنثوية.

ملحوظة: نظرا لاحتواء الجزء الثاني من الدورة على جانب علمي تطبيقي  يتطلب استخدام اللاب توب  ، يجب على المتدربة اصطحاب اللاب توب الخاص بها عند حضور الدورة التدريبية.

عزيزي المتدرب.. جميع الدورات متاحة كل يوم أحد من كل أسبوع طوال العام. **

تتمكن المشاركات من تحديد أسلوب القيادة الخاصة بهن باستخدام النماذج السلوكية والأهم من ذلك، يتعرفن على تأثير سلوكهن على الآخرين وكيف يُنظر إليهن من شاهد المزيد قبل الزملاء وكبار الموظفين.

لغة الدورة: الإنجليزية مع ترجمة نصية بالعربية ولغات أخرى.

يُعد تدريب أجايل شيفت من التدريبات الهامة التي تحتاج إليها المنظمات، لأنها توضح كيفية إدارة التحول في أعمالها، وتحقيق النجاح، في ظل ما تشهده بيئة العمل من تنافس مستمر.

دورات تدريبية جماعية، للتدريب على المهارات التي تحتاج إلى مرونة، مثل خدمة العملاء وبناء الفريق.

دورات_تدريبية فردية مصممة وفقا لاعلي معايير المهنية والتوظيف#

التدريب الوظيفي: والذي يتعرف الموظف من خلاله على الهيكل التنظيمي للشركة، وما هي المنتجات والخدمات التي تقدمها، والعملاء الذين تتعامل معهم.

Report this wiki page