The المرأة Diaries

Wiki Article

وتُظهر البيانات أيضاً أنه في السياقات المتأثرة بالنزاع، فإن تمثيل المرأة في الحياة العامة يجلب مصداقية عالية لعمليات السلام والمفاوضات، مما يساعد على توحيد المجتمعات المنقسمة.

وفي حديثه خلال اجتماع اليوم، قال السيد شاهد إن قراره بعقد ذاك الاجتماع استند إلى الحاجة الملحة لجعل المساواة بين الجنسين في الصدارة، حيث لا يزال هناك الكثير من العمل لتفكيك إرث النظام الأبوي.

نحن امام أزمة عالمية، والتباطؤ في العمل يعني فاصلا بين الحياة والموت. جميعنا يواجه نفس العدو، وصلابتنا هي في الاستفادة من جمع القوة الكاملة للبشرية جمعاء للتصدي لهذا العدو.

فلنعد البناء  ونحسن الإعداد. ولنعد استخدام الموارد، لأن هذا ربما التذكير الأفضل لما يجب علينا أن نكافح من أجله في نظام متعدد الأطراف، وخصوصا مع حلول الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لانشاء لأمم المتحدة.

استخدامُك هذا الموقع هو موافقةٌ على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية. ويكيبيديا ® هي علامة تجارية مسجلة هنا لمؤسسة ويكيميديا، وهي منظمة غير ربحية.

مزيد من المعلومات كانت ناهد تقيم في منطقة تل الهوا غربي مدينة غزة، "كان لي بيت جميل تعبت جداً لأحصل على هذا البيت، إلا أن آلة القصف دمرته بالكامل وسوته المرأة بالأرض. لا شيء أصبح يصلح للحياة هنا. الموت حوالينا بكل مكان".

“هل ستكبر يدي معي حين أكبر؟” هكذا يؤثر بتر الأطراف على الأطفال.. وهذه أفضل طرق الدعم

النساء يتقدمن في الجيش الباكستاني.. نيغار جوهر خان أول سيدة برتبة فريق

الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا الحرب في أوكرانيا جو بايدن فلسطين

تتفق الدول الأعضاء على المزيد من الإجراءات لتسريع التقدم وتعزيز تمتع المرأة بحقوقها في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية. يتم إرسال نتائج وتوصيات كل جلسة إلى المجلس الاقتصادي والاجتماعي للمتابعة.

التحول إلى اقتصاد أخضر قائم على الرعاية: يؤدي النظام الاقتصادي الحالي إلى تفاقم الفقر وعدم المساواة والتدهور هنا البيئي، ممَّا يؤثر بشكل غير متناسب على اقرأ أكثر النساء والفئات المهمشة.

المديرة التنفيذية لهيئة الأمم المتحدة للمرأة، سيما بحوث

لماذا تعجز ترسانة القوانين العربية عن حمايتها من العنف والاستغلال الجنسي؟

الجواب هو النفي طبعا، لكن متى بدأت المرأة ترفض وضعها الذي ترى فيه تمييزا سلبيا عن وضع الرجل؟

Report this wiki page